غدا .. بدء التشغيل التجريبي لمكتبة شرق النيل ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، عن بدء التشغيل التجريبي لمكتبة الحي الثاني بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل بداية من غد الثلاثاء، حيث تعتبر المكتبة دعما نوعيا لمنظومة الثقافة بالمحافظة ومركزا تنويريا جديدا لأبناء بني سويف، ومنبرا فكريا رائدا لمواجهة الفكر المتطرف والأفكار المغلوطة والهدامة التي تروج لها بعض الجماعات المتطرفة الإرهابية.

تحوي المكتبة 6000 كتاب بواقع 4000 كتاب للكبار والشباب و2000 كتاب للأطفال والطلائع ،تشمل كافة الجوانب العلمية والثقافية والتاريخية والفنية والإبداعية، وذلك في اطار الخطوات العملية التى تنفذها الدولة لتحقيق رؤية مصر 2030 في مجال بناء الشخصية المصرية المتكاملة الواعية المنتمية والمحبة لوطنها والمتسلحة بالعلم والثقافة.

جاء ذلك، على هامش زيارة وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم للمحافظة، حيث وصف محافظ بني سويف الزيارة بالناجحة والتى أثمرت عن العديد من النتائج والخطوات العملية في مجال دعم المنظومة الثقافية والفكرية بالمحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غدا .. بدء التشغيل التجريبي لمكتبة شرق النيل ببني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق