وكالة: الحزب الحاكم في تركيا يسعى إلى طرد رئيس الوزراء السابق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وكالة: الحزب الحاكم في تركيا يسعى إلى طرد رئيس الوزراء السابق من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد مسؤول كبير في «حزب العدالة والتنمية» الحاكم في تركيا، اليوم الإثنين، إن هناك أصواتا داخل الحزب تنادي بطرد رئيس الوزراء السابق أحمد داوود أغلو و3 نواب في البرلمان التركي.

وقال المسؤول – الذي طلب عدم ذكر اسمه- لوكالة رويترز، «إن اللجنة التنفيذية المركزية لحزب العدالة والتنمية طلبت في اجتماع يوم الاثنين طرد داوود أوغلو إلى جانب أيهان سيف أوستون وسلجوك أوزداغ وعبدالله باسكي من الحزب».

وأضافت رويترز نقلا عن المسؤول، أنه المتوقع أن يقوم المجلس التأديبي للحزب بالتصديق على هذه القرارات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت رويترز إلى، «أن هذه الخطوة تأتي وسط شائعات بأن عدد من الأعضاء ينوون الانشقاق عن العدالة والتنمية وتشكيل حزب منافس، بعد الهزيمة التي مني بها في الانتخابات المحلية في إسطنبول في يونيو/حزيران، والتي كانت واحدة من أكبر النكسات في مسيرة أردوغان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكالة: الحزب الحاكم في تركيا يسعى إلى طرد رئيس الوزراء السابق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق