"برلماني": الألعاب الإلكترونية من حروب الجيل الرابع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب أحمد إسماعيل عضو مجلس النواب، إن الألعاب الالكترونية التي انتشرت في الآونة الأخيرة هي نوع من أنواع الحروب وتحديدا الجيل الرابع، مؤكدا أن بعض الألعاب التي انتشرت بشكل كبير مثل "بابجي والحوت الازرق" وغيرها من الألعاب التي تسيطر على الشباب والأطفال بشكل كبير، وتؤدى إلى القتل في بعض الأحيان.

وأكد "إسماعيل" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم": "لا يوجد قانون داخل البرلمان يمنع مثل هذه الألعاب، ولكن يوجد باب فى قانون حماية البيانات الشخصية للحد من هذه الألعاب"، مقترحا أن لجنة الاتصالات يجب أن تقدم قانون لمنع الألعاب الالكترونية، لحماية الشباب والأطفال.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه يوجد أخطر من الألعاب الالكترونية على الأطفال والشباب، وهي الأفلام الأسوء من حرب الجيل الرابع وهي انتشار بعض الأفلام الحديثة التي تدمر الشباب والأطفال ومنها أفلام محمد رمضان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "برلماني": الألعاب الإلكترونية من حروب الجيل الرابع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق