شرطة المرافق بالأقصر تحرر 2286 محضرا خلال حملاتها الشهر الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حررت إدارة شرطة المرافق بمحافظة الأقصر 2286 محضرا للمخالفين بشوارع وميادين المحافظة خلال حملاتها الشهر الماضي.

وقال المقدم أشرف أبو الفتوح مدير إدارة شرطة المرافق بمحافظة الأقصر، إن هذه الحملات كان الهدف منها ضبط المخالفين بالشوارع والميادين وإزالة الإشغالات تيسيرا للحركة المرورية وانضباط الشارع. 

وأوضح أن المحاضر التي تم تحريرها خلال الشهر الماضي تضمنت 1206 محاضر إزالات إدارية، ومحضر فرش مواد غذائية بالشارع، و7 محاضر مخالفة نظافة، و246 محضرا للباعة الجائلين، و13 محضر منشآت بدون تراخيص، و576 محضر إشغال طريق، و237 محضر مضبوطات متنوعة، بالإضافة إلى تنفيذ قرارات غلق إداري بالتنسيق مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية.

وقال مدير إدارة شرطة المرافق إن كافة الحملات تمت بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن ومسئولي الجهات المنوطة؛ بهدف تنفيذ محاضر المخالفات الصادرة وتأمين الحملات المختلفة، مشيراً إلى تكثيف جهود المديرية من خلال التعامل مع المخالفات بمختلف أنواعها بحزم وسرعة للقضاء عليها أولاً بأول وردع المخالفين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شرطة المرافق بالأقصر تحرر 2286 محضرا خلال حملاتها الشهر الماضي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق