مؤسسات تونسية تستعد للمشاركة في المعرض الدولي للواردات بشنغاي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

من المنتظر ان تشارك عدة مؤسسات تونسية عاملة في قطاعات اقتصادية مختلفة في الدورة الثانية للمعرض الدولي للواردات بشنغاي وذلك من 5 إلى 10 نوفمبر 2019.


و تكتسي المشاركة في مثل هذه المعارض اهمية خاصة باعتبار أن ذلك يساهم في التعريف بالمنتجات التونسية على المستوى الدولي و تطوير الصادرات مع خدمة صورة البلاد كوجهة اقتصادية وسياحية.


هذا وقد حجزت تونس جناحا تجاريا بمساحة تقدر بـ 108 متر مربع مع مشاركة 10 مؤسسات تونسية مختصة في تصدير زيت الزيتون والتمور والمصبرات الغذائية وغيرها كما خصص الجانب الصيني جناحا وطنيا لفائدة تونس للتعريف بمناخ الاستثمار والمميزات السياحية.


ومن المتوقع أن تستقطب هذه التظاهرة حوالي 160 ألف مشتري محلي ودولي و حضور أكثر من 3000 شركة تمثل أكثر من 130 بلد. ويعتبر المعرض الدولي للواردات بشنغاي من أكبر التظاهرات التي تحرص الصين على تنظيمها وذلك بهدف فتح أبوابها لدخول السلع إلى الصين كما يمثل منصة دولية لتيسير النمو التجاري على المستوى العالمي.


و يجري حاليا التسريع في استكمال الاجراءات الفنية المعتمدة في الصين لتمكين قائمة من المنتجات الفلاحية والغذائية التونسية من الدخول إلى السوق الصينية علما أن بعثة رسمية عن الإدارة العامة للجمارك الصينية ستزور تونس خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 7 سبتمبر 2019 للتباحث مع الهياكل التونسية في هذا الخصوص.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مؤسسات تونسية تستعد للمشاركة في المعرض الدولي للواردات بشنغاي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق