عاجل

نشرة 24.. رسالة خطية إلى الرئيس السيسي من رئيس نيكاراجوا يتسلمها شكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرة 24.. رسالة خطية إلى الرئيس السيسي من رئيس نيكاراجوا يتسلمها شكري

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة خطية من رئيس نيكاراجوا يتسلمها شكري، ومباحثات مصرية غينية بالقاهرة بمناسبة انعقاد اللجنة المشتركة.

 

رسالة خطية إلى الرئيس السيسي من رئيس نيكاراجوا يتسلمها شكري

تسلم وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الاثنين، رسالة خطية موجهة من الرئيس النيكاراجوي دانييل أورتيجا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار التنسيق والتشاور القائم بين البلديّن الصديقين.

 

"السياحة" توصي بالتعاون بين المدونين المصريين والأجانب للتشجيع على زيارة مصر

في ضوء سعي وزارة السياحة لتنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر وهو أحد أهم المحاور التي يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد السياحية في مصر، وتأكيدًا على دور مواقع التواصل الاجتماعي كأحد أهم هذه الآليات الترويجية الحديثة على مستوى العالم، وفي إطار التشجيع والدعم الذي تقدمه الوزارة للشباب المصري من المدونين في مجال السياحة والذين يقومون بخلق محتوى جديد ومختلف للأماكن السياحية في مصر، قام مجموعة من هؤلاء الشباب المصري بالتواصل مع عدد من أهم المدونين والمؤثرين عالميًا على وسائل التواصل الاجتماعي والمتخصصين في مجال السياحة لدعوتهم لزيارة مصر التي أصبحت وجهة لكثير منهم والذين يتابعهم مئات الآلاف من المتابعين ويسترشدون بآرائهم عند اتخاذ قرارات السفر.

 

وزارة الخارجية تقدم العزاء في وفاة السفير الروسي لدى مصر

أعرب المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، عن خالص تعازي وزارة الخارجية في وفاة السفير الروسي لدى مصر، سيرجي كيربيتشينكو، وذلك في المستشفى بالقاهرة اليوم، متمنيًا أن يتغمد الله الفقيد برحمته ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

 

غدًا .. مباحثات مصرية - غينية بالقاهرة بمناسبة انعقاد اللجنة المشتركة

يعقد وزير الخارجية سامح شكري غدًا الثلاثاء جلسة مباحثات مع وزير خارجية غينيا كونكري ممادى تورية، بمناسبة انعقاد الدورة السادسة للجنة المشتركة بين مصر وغينيا.

 

 

"الكهرباء": الحمل المتوقع اليوم 30 ألفا و200 ميجاوات

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الأحد وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الاثنين 30 ألفًا و200 ميجاوات مقابل 29 ألفًا و900 ميجاوات أمس، مشيرة إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 23 ألفًا و210 ميجاوات.

 

وزير الداخلية لمسؤول أمني أوروبي: لابد من تضافر الجهود الدولية لمحاصرة الإرهاب

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حتمية تضافر الجهود الدولية لمحاصرة مخاطر الإرهاب في ضوء امتداد تهديداته لأغلب دول العالم، محذراً من خطورة توفير ملاذات آمنة للعناصر المتطرفة التي تتستر خلف مفاهيم دينية مغلوطة وتروج لثقافة العنف والتدمير.

 

صبحي يبحث وضع استراتيجية وطنية للشباب مع مسؤولي الأمم المتحدة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدكتورة جرمان حداد نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، والدكتورة حنان جودة عميد المعهد العربي لإعداد القيادات التابع للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتورة رنا زيدان مدير عام التعاون الدولي والمسؤولية المجتمعية بالأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم الاثنين، بديوان عام الوزارة، لبحث الترتيبات الأولية لوضع استراتيجية وطنية للشباب.

 

وزيرة البيئة: نسعى إلى الخروج بإجراءات تنفيذية بقمة المناخ بالأمم المتحدة

أكدت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، أن التكيف ومواجهة آثار التغيرات المناخية من أولويات المناقشات خلال قمة المناخ المقررة عقدها بنيويورك الشهر الجاري، خاصة في ظل قيادة مصر وبريطانيا لتحالف التكيف والمواجهة الذي يسعى للخروج بإجراءات تنفيذية، مع الاستفادة من تاريخ مصر الطويل في مفاوضات المناخ خاصة في اتفاق باريس وإقرار الالتزامات.

 

وزير الإسكان يبحث مع السفير العراقي بالقاهرة سبل التعاون المشترك

بحث وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، اليوم الاثنين، مع السفير أحمد نايف سفير العراق بالقاهرة والوفد المرافق له، سبل التعاون المشترك ونقل الخبرات والتجارب المصرية في مجال البناء والتعمير للدولة العراقية.

 

بالأسماء.. الفائزون بجائزة "مبتكر مصر"

أعلنت اللجنة المشرفة على مسابقة "مبتكر مصر الأول"، عن أسماء الفائزين، مساء اليوم، حيث فاز بالمركز الأول مصطفى حسين، الباحث بمركز التميز لأبحاث تحلية المياه بمركز بحوث الصحراء، بجائزة قيمتها 500 ألف جنيه، وحصد المركز الثاني المتسابق أبانوب جمال فايق في المركز الثاني بجائزة قدها 300 ألف جنيه، وحصد المركز الثالث إسماعيل محمد بجائزة قيمتها قدرها 150 ألف جنيه، وحصد حسن الدخاخني بالمركز الخامس بجائزة قدرها 70 ألف جنيه، وحصدت شيرين فيليب المركز السادس بجائزة قدرها 50 ألف جنيه.

 

بيراميدز يصل لنهائي كأس مصر بفوز سهل على بتروجت

نجح فريق بيراميدز، في الفوز على نظيره البترولي بتروجت، بهدفين نظيفين، في المباراة المقامة بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر، والتي استضافها ملعب بتروسبورت.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نشرة 24.. رسالة خطية إلى الرئيس السيسي من رئيس نيكاراجوا يتسلمها شكري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق