جمعية الأورمان : 13 مليون جنيه دعم من المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمعية الأورمان : 13 مليون جنيه دعم من المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة

أعلن اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة قدم تبرعًا ماليًا لصالح جمعية الأورمان بقيمة 13 مليون جنيه، لتنفيذ عدد من المشاريع الإنسانية والخيرية لمحدودي الدخل.

وأوضح شعبان أن التبرع الذي تم تقديمه للجمعية مُقدم من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، وذلك للمساهمة في تقديم مساعدات للأسر الفقيرة، وبناء مدرسة مجتمعية، بالإضافة إلى تقديم أكشاك لمحدودي الدخل كمشروعات تنموية صغيرة، وبناء منازل للفقراء، وتقديم مساعدات للأيتام، فضلًا عن إجراء عمليات القلب لمرضى الأسر الفقيرة.

وقدم شعبان شكره لأهل الكويت الكرماء والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، لما يقدمونه من دعم خيري وإنساني في جمهورية مصر العربية.

ومن جانبه ، وجهت السيدة عواطف اليتامى مدير المكتب الكويتي على استمرار المكتب الكويتي في مواصلة مسيرته الإنسانية والخيرية بجمهورية مصر العربية ، وأن مثل هذه الأعمال تعمل على توطيد العلاقات الكويتية المصرية ، والتي تعد علامة مضيئة للتعاون والتنسيق في المنطقة العربية.

والجدير بالذكر أن الأورمان تخطط فى الفترة القادمة إلى مواصلة مشروعاتها التنموية فى القرى الأكثر احتياجاً بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التى تقدمها الجمعية لغير القادرين .

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمعية الأورمان : 13 مليون جنيه دعم من المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق