بالفيديو.. نقيب الصحفيين متحديا محمد علي الهارب: يتحدث ولا يمتلك أوراقا أو مستندات تثبت صدق كلامه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ونقيب الصحفيين، أن دور الإعلام هو الرد بالحرية والمهنية على الأكاذيب والتجاوزات التى تقوم من الجماعات الإرهابية ضد الدولة.

وأوضح، ضياء رشوان، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه يتحدى الهارب محمد على أن يظهر أوراقا أو مستندات تثبت صدق كلامه.

وأشار رشوان، إلى أن النخبة الاستراتيجية أخطأت فى التعامل مع أكاذيب الهارب محمد على، مؤكدا أن الإعلام كان مطالبا بالرد على الهارب وعدم ترك الدولة تتعامل حتى وصل الأمر إلى قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرد عليه.

وانفعل الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات نقيب الصحفيين، على الهواء قائلا: لا يجب أن نترك الدولة في مواجهة صايع".. مشيرا إلى أن الهارب محمد علي تحدث ولا يمتلك أى دليل، ولذلك ظهر وتحدث دون أى مستند.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. نقيب الصحفيين متحديا محمد علي الهارب: يتحدث ولا يمتلك أوراقا أو مستندات تثبت صدق كلامه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق