تماثل 8 تلاميذ للشفاء بعد تناولهم وجبة جبن فاسدة بالعدوة شمال المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تماثل 8 تلاميذ للشفاء بعد تناولهم وجبة جبن فاسدة بالعدوة شمال المنيا

أعلنت مستشفى العدوة المركزي، شمال المنيا، خروج 8 تلاميذ، بعد التأكد من تماثلهم للشفاء وإجراء غسيل معوي كإجراء احترازي بعد إصابتهم باشتباه تسمم غذائي، نتيجة تناولهم طعامًا فاسدًا.

وقال محمد عزب وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، إنه لم يجر توزيع أي وجبات غذائية مدرسية على التلاميذ، اليوم، مشيرًا إلى أن المعلومات الأولية تفيد أن التلاميذ الذين تعرضوا للإصابة عددهم 8 طلاب بواقع 3 بمدرسة الجهاد و5 بالعدوة الابتدائية، جميعهم بصحة جيدة الآن، وأنهم تناولوا وجبة طعام منزلية عبارة عن جبنة، ويرجح أن تكون فاسدة.

كانت غرفة عمليات التربية والتعليم بالمحافظة، قد تلقت إشارة من الإدارة التعليمية بمركز العدوة، تفيد نقل 8 تلاميذ من مدرستي قرية الجهاد، والعدوة الابتدائية إلى المستشفى العام، بعد شعورهم بأعراض إعياء، أثناء انعقاد اليوم الدراسي، وتقرر خروجهم جميعًا بعد استقرار حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تماثل 8 تلاميذ للشفاء بعد تناولهم وجبة جبن فاسدة بالعدوة شمال المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق