ضبط 237 قطعة سلاح و149 قضية مخدرات في حملات أمنية خلال 24 ساعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تمكنت أجهزة وزارة الداخلية ، خلال حملات أمنية مكثفة قامت بها على مدار أربع وعشرين ساعة ، من ضبط ٢٧ قطعة سلاح ناري، و٢١٠ قطع سلاح أبيض ، و١٤٩ قضية مواد مخدرة .

‪ وشملت نتائج الحملات فيما يتعلق بقضايا الأسلحة النارية والبيضاء، ضبط ٢٧ قطعة سلاح ناري بحوزة ٢٨ متهما ، عبارة عن ٣ بنادق آلية ، و٤ أخرى خرطوش ، و٤ طبنجات ، و١٦ قطعة فرد محلي الصنع ، و٦٣ طلقة مختلفة الأعيرة ، و٢١٠ قطع سلاح أبيض.

وفي مجال المواد المخدرة، تم ضبط ١٥٧ قضية مخدرات ، بحوزة ١٤٩ متهما ، عبارة عن كمية من مخدر "البانجو" وزنت أكثر من ٦ كيلوجرامات ، و٦ كيلو جرامات من مخدر الحشيش ، وكمية من مخدر الهيروين وزنت ٢ كيلوجرام ، وكمية من مخدر "الفودو " وزنت ب ٢٩٠ جراما ، وألفين و٥٨٩ قرصا مخدرا.

وفي مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم والمراقبين الهاربين، تم ضبط ٢٥ متهما ومراقبا هاربا، فضلا عن ضبط ١٦ متهما لممارستهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

كما تم ضبط ٣٥٦ دراجة نارية مخالفة ، وإعادة سيارتين مبلغ بسرقتهما، وفحص ١١٨ من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة ، تبين إيجابية ١٤ منهم.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة ، وضبط الخارجين على القانون ، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 237 قطعة سلاح و149 قضية مخدرات في حملات أمنية خلال 24 ساعة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق