في عيد ميلادها .. أسرار لا تعرفها عن "زوجة ميكي" ريهام حجاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل اليوم الفنانة ريهام حجاج، بعيد ميلادها بعدما تمكنت خلال السنوات الأخيرة من فرض اسمها كواحدة من أبرز النجمات بفضل أعمالها التي نالت على إعجاب الجمهور وقت ذلك، بالإضافة إلى تميزها أيضا بجمالها وقوامها المثالي من وجهة نظر كثيرين مما جعلها بالنسبة لملايين، نموذج المرأة الجميلة التي تحظي بمعجبين لكن في ظروف غامضة، وسوف نستعرض لكم في التقرير أهم المحطات في حياة الفنانة ريهام حجاج.

"كيد النسا".. ريهام حجاج ترد على كلام ياسمين عبد العزيز بصورة صادمة:

1ـ ولدت الفنانة ريهام حجاج بمدينة ميلانو الإيطالية،لأبوين مصريين وتخرجت من كلية الإعلام جامعه القاهرة.

2ـ بدأت الفنانة ريهام حجاج مشوارها الفني عام 2010 في فيلم "سفاري" مع رامز أميروشاؤكت فب العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة مثل "أزمة سكر" عام 2010 ،و "هبة رجل الغراب" الجزء الأول.

3ـ تزوجت الفنانة ريهام للمرة الأولى، من المصور اللبناني محمد مكاوي، الشهير بـ"ميكي"، والتي تعرفت عليه قبل دخولها عالم الفن، وظلت برفقته ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة 5 أعوام، ورزقت منه بطفلة، ولم يشأ لهذه الزيجة الاستمرار، حيث انفصلا وقررت العودة إلى مصر.

نتيجة بحث الصور عن ريهام حجاج ومحمد مكاوى

4 ـ كذلك انتشرت بعد الشائعات حول وجود زواج سري بين الفنان أحمد السعدني وريهام حجاج، بعد ظهور العديد من الصور لهما على إنستجرام، وزادها قوة، لعد اعلان السعدنى انفصاله عن زوجته وأم أولاده.

ربهام حجاج

ولكن الفنانة ريهام حجاج نفت هذه الإشاعات، خلال وجودها بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية من العام الماضي، حيث قالت ريهام حجاج: "لم أرتبط بأحمد السعدني، وهي مجرد شائعة شاهدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أعرف من أين جاءت، وعندما أقرر الارتباط، سأعلن ذلك فورا للجميع".

5 ـ ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم ريهام حجاج بالزواج من شخص، فسبق وترددت شائعات حول علاقتها بالممثل أحمد السعدني، ونفيا هما الاثنين ذلك فنشرت صورللفنانة ريهام حجاج بـ"عادل"، نجل الفنانين مجدي كامل ومها أحمد، والذي يبلغ من العمر 19 عامًا، حيث كانت تحتضنه.

وعلق الجمهور على الصورة، مشيرين إلى أن ثمة علاقة عاطفية تجمعهما، لكن خرج الفنان مجدي كامل سريعًا ، ونفى ما يتردد من أقاويل عن وجود علاقة عاطفية تجمع ريهام حجاج بنجله، مؤكدًا أنه شاب ترعرع في أسرة فنية، ومن الطبيعي أن يكون له أصدقاء من الوسط الفني، وأن ريهام مجرد صديقة مقربة من الأسرة.

6ـ وأخيرا أحدث خبر طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها سبب الانفصال بين محمد حلاوة وياسمسن عبد العزيز، فخرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صمتها ووضحت سبب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، أثناء ظهورها، مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث تحدثت عن قصة زواجهما التي بدأت منذ 17 عاما، وصولا إلى قصة انفصالهما.

وأكدت ياسمين أن علاقتها بزوجها السابق يغلفها الاحترام، قائلة: "مينفعش واحد عيشت معاه 17 سنة أتكلم عليه، إحنا علاقتنا زي الفل، وبنسأل على بعض، ولما قابلته آخر مرة قعدنا نهرج، إحنا بنحترم بعض، وهو على راسي".

في الوقت نفسه، نشرت الفنانة ريهام حجاج الزوجة الحالية لرجل الأعمال محمد حلاوة، صورة تجمعهما معا، عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة: "حب عمري"، وهو ما اعتبره البعض رسالة غير مباشرة للفنانة ياسمين عبد العزيز، خصوصًا أن آخر صورة نشرتها برفقة زوجها الحالي يعود تاريخها إلى 22 يونيو الماضي.

30179df74f.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في عيد ميلادها .. أسرار لا تعرفها عن "زوجة ميكي" ريهام حجاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق