نبيل بافون: الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات قلقة بسبب وجود نبيل القروي في السجن...والطعون التي تقدم بها عدد من المرشحين لن تغيّر النتائج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 طالب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون، بالإفراج عن المرشح نبيل القروي، الذي سيخوض جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية أمام قيس سعيّد، بعد أيام.

 

وأكد بفون في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية"، مساء اليوم الأحد، أن "الهيئة في قلق بسبب وجوده في حال الإيقاف".

 

وأوضح أن دستور تونس أوكل للهيئة المستقلة "ضمان حق الاقتراع والترشح، وما يعني ذلك من تكافؤ الفرص في الحملة الانتخابية".

 

وتابع: "ذاهبون إلى مرحلة ثانية (من الانتخابات)، فيها مرشحان فقط، وبالتالي تطرح فيها مسألة تكافؤ الفرص بشكل شدة (...) المطلوب الإفراج عن القروي، لكننا نحترم استقلالية القضاء في تونس".

 

ومن جهة أخرى، قال بفون إن الطعون التي تقدم بها عدد من المرشحين الخاسرين لن تغير نتائج هذه الانتخابات، مؤكدا أن "الرد على الطعون رهين قرارات المحكمة الإدارية، لكن حسب اطلاع الهيئة ستقبى الحال على ما هي عليه".

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نبيل بافون: الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات قلقة بسبب وجود نبيل القروي في السجن...والطعون التي تقدم بها عدد من المرشحين لن تغيّر النتائج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق