نشأت الديهي: الحرب على مصر ليست من خلال السوشيال ميديا فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك عددًا من الشباب المأجورين يقفون أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في نيويورك، بملابس موحدة يتراوح عددهم لـ 60 شابا، ينتمون لجماعة 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين، يهاجمون الدولة المصرية والشعب المصري والإعلام المصري، ويوجهون رسائل سلبية عن القيادة السياسية.

وأضاف نشأت الديهي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة "TeN"، أن الحرب على مصر ليست من خلال السوشيال ميديا فقط، مؤكدًا أن هؤلاء الشباب يظنون أن تلك الشعارات الكاذبة قد تؤثر على المجتمع الأمريكي، رغم أن المجتمعات الغربية لا تهتم بمثل هذه الصرخات.

وأشار إلى أن ما يحدث هو محاولة لتشويه صورة مصر أمام العالم، ولكنها لن تنجح ، حيث إن الدولة تنطلق للأمام، وأن مصر يٌنظر إليها على أنها دولة محورية وضمانه أساسية لمكافحة الإرهاب والتطرف.

وتابع : "نترقب الحصول على مزيد من المكاسب السياسية والاقتصادية لمصر خلال انعقاد الدورة الـ 74 بالأمم المتحدة، الرئيس السيسي خلال الجمعية يتحدث بلسان عربي إفريقي".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نشأت الديهي: الحرب على مصر ليست من خلال السوشيال ميديا فقط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق