مصرع شخص وإصابة 21 آخرين جراء إعصار «تاباه» في كوريا الجنوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع شخص وإصابة 21 آخرين جراء إعصار «تاباه» في كوريا الجنوبية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شخص مصرعه وأصيب 21 آخرون بجروح جراء إعصار تاباه في مدينة بوسان التي تبعد حوالي 453 كيلومترا جنوب العاصمة سول جنوب شرق كوريا الجنوبية، حسب نتيجة الإحصاء الأولية.

وأفاد مركز مكافحة الحرائق والسلامة في المدينة، وفق ما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، بأن عدد حالات الإصابة والأضرار الناجمة عن الإعصار 628 حالة، منها حالة وفاة واحدة و21 حالة إصابة.

ودمر الإعصار جزءا من منزل بعد انهيار أحد أعمدة منزل مكون من طابقين في منطقة جينكو في بوسان ليلة السبت، مما أدى إلى مقتل صاحبة المنزل (72 عاما) .

وبسبب الرياح القوية المصاحبة للإعصار بسرعة 7ر30 مترات في الثانية، اصطدم مواطن، 69 عاما، كان يقود دراجة بخارية بعمود إنارة في الشارع، وأصيبت مواطنة، 59 عاما، بكسور في العظام بعد أن انزلقت في الطريق المبلل بمياه الأمطار، وبلغ عدد المصابين الذين تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف 21 شخصا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصرع شخص وإصابة 21 آخرين جراء إعصار «تاباه» في كوريا الجنوبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق