أخبار المغرب/ مع اقتراب صدور الحكم.. غياب جديد لدفاع «برلماني 17 مليار»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مع اقتراب صدور الحكم.. غياب جديد لدفاع «برلماني 17 مليار»

Ahdath.info
غاب النقيب محمد البقالي، دفاع المتهم زين العابدين حواص، رئيس بلدية السوالم والبرلماني السابق عن دائرة اقليم برشيد الذي اشتهرت قضيته بملف «برلماني 17 مليار»، عن جلسة اليوم الاثنين 30 شتنبر.
وكانت المحكمة قد حددت تاريخ اليوم الاثنين لاستئناف المحاكمة، بعد اعتراض دفاع المتهم الرئيسي الذي حددته المحكمة فور انتهاء جلسة الأربعاء 25 شتنبر، التي عرفت إلقاء ممثل النيابة العامة لمرافعته، حيث أعلن رئيس الهيأة المستشار علي الطرشي عن تاريخ الجمعة 27 شتنبر موعدا لانعقاد الجلسة الموالية، إلا أن النقيب محمد البقالي اعترض على هذا التاريخ، حيث سانده في ذلك كل من النقيب عبد الحق العزيزي ونقيب هيأة المحامين بسطات رضوان مفتاح اللذين يؤزارن بدورهما متهمين متابعين في الملف ذاته في حالة سراح.
وقد عرفت جلسة اليوم ترافع أربعة من المحامين الذين ينوبون عن بقية المتهمين المتابعين في حالة سراح وضمنهم موظفون ومستشارون بجماعة السوالم، وكذا مقاول.
وقد عمل دفاع المتهمين على تأكيد براءة مؤازريهم، نافين تورطهم فيما سطره قرار الإحالة الصادر عن قاضي التحقيق بعد التحقيق التفصيلي الذي باشره في هذا الملف، مع الطعن في محاضر فرقة الأبحاث القضائية التابعة للدرك الملكي.
وقد حددت المحكمة بعد غد الأربعاء ثاني أكتوبر القادم من أجل مواصلة جلسات المحاكمة التي تعد أنفاسها الأخيرة، حيث ينتظر ان تعرف إلقاء مرافعة ثلاثة من المحامين الذين تغيبوا عن جلسة اليوم الاثنين، ويتعلق الأمر بالنقباء الثلاثة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار المغرب/ مع اقتراب صدور الحكم.. غياب جديد لدفاع «برلماني 17 مليار» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مغرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق