ترامب يقترح حفر خندق وملئه بالتماسيح أو إطلاق النار على أرجل المهاجرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"لدي السلطة المطقة لإغلاق الحدود"، هكذا عبر الرئيس الأمريكي دونالدو ترامب عن رؤيته الشخصية لمنع تدفق المهاجرين إلى الولايات المتحدة خلال الربيع الماضي.

ترامب أراد أن يسيطر على الهجرة بأي شكل وبأي وسيلة ممكنة، وهو ما جعله يقترح أفكارا يراها البعض أقرب إلى بشدة إلى البشاعة، ولكن بغية الرئيس الأمريكي كانت إيقاف الهجرة غير الشرعية بأي ثمن.

 

أطلقوا النار على أرجلهم

وفي ساعة غضب تملكت الرئيس الأمريكي في مارس  من العام الجاري، اقترح ترامب إطلاق النار على سيقان المهاجرين لمحاولة إبطائهم ومنعهم من الدخول إلى الولايات المتحدة، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، مقتطفا من كتاب تحت عنوان "حرب الحدود: اعتداء ترامب على الهجرة"، حيث استندت فيه الصحيفة، ذائعة الصيت في الولايات المتحدة، إلى مقابلات مع أكثر من عشرة من مسؤولي البيت الأبيض والإدارة الذين شاركوا مباشرة في أحداث ذلك الأسبوع في شهر مارس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترامب يقترح حفر خندق وملئه بالتماسيح أو إطلاق النار على أرجل المهاجرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق