طقس الخليج..حار ضبابى بالبحرين.. أمطار غزيرة بالسعودية.. وغائم بالإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

طقس الخليج..حار ضبابى بالبحرين.. أمطار غزيرة بالسعودية.. وغائم بالإمارات

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم الأربعاء، طقس حار نسبيا/، وسط أمطار غزيرة، على معظم الأنحاء بالسعودية ليستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار.

وإليكم التفاصيل.. 

البحرين

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات و الاتصالات أن الطقس المتوقع، اليوم، فى مملكة البحرين سيكون ضباب خفيف فى بعض المناطق في البداية، ولكنه حار مع بعض السحب، ويكون رطباً خلال الليل، وتصل درجة الحرارة: العظمى 42 مْ، و الصغرى 29 مْ.

6dc575422e.jpg

 

السعودية

وقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، يستمر هطول الأمطار الرعدية من متوسطة الى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة ويمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية منها, فى حين يتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على الأجزاء الغربية من منطقة حائل والجنوبية من منطقة تبوك, كما يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على شرق وجنوب غرب وغرب المملكة، وتصل العظمى 41 درجة.

88899

 

 

الإمارات

توقع المركز الوطنى للأرصاد أن يكون الطقس غائما جزئياً بوجه عام وغائما أحياناً على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر، ورطب ليلاً خاصة على السواحل من الدولة، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع السحب، وتصل العظمى إلى 38 درجة.

الإمارات

الإمارات

 

الكويت

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، اليوم، أن يسود طقس حار ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة، وقالت إدارة الأرصاد إن درجة الحرارة العظمى تصل إلى 42 درجة مئوية. 

الكويت

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طقس الخليج..حار ضبابى بالبحرين.. أمطار غزيرة بالسعودية.. وغائم بالإمارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق