منتخب الطائرة يواصل التألق ويفوز على إيران في ثان مبارياته بالمونديال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منتخب الطائرة يواصل التألق ويفوز على إيران في ثان مبارياته بالمونديال

كتب - شريف مدحت

واصل المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة رجال، تألقه في بطولة كأس العالم المقامة في اليابان بالفوز على إيران بثلاث أشواط لشوط، في مباراة شهدت تألق العديد من لاعبي المنتخبين، والتي أقيمت بينهما فجر اليوم الأربعاء.
 
وكان منتخب الفراعنة أستهل مبارياته بالبطولة، بالفوز على نظيره الأسترالي، أمس الثلاثاء، بثلاث أشواط لشوط.
 
ونجح لاعبو المنتخب الوطني، في تحقيق الفوز على منتخب إيران، بعد التفوق في عدد الأشواط، بواقع " 22 - 25/ 26 - 24/ 25 - 18/ 26 - 24".
 
وتضم بعثة منتخب مصر 14 لاعبًا هم "أحمد صلاح وهشام يسرى وعبد الله عبد السلام وحسام يوسف وأحمد ضياء وأحمد سعيد وعمر تايسون ومنصور محمد ومحمد عادل ومحمد محسن ورضا شبل وعبد الرحمن سعود ومحمد رضا وأحمد عبد العال".

ويضم الجهاز الفنى والإدارى والطبى 6 أفراد هم "الهولندى جيدو مديرًا فنيًا، وأحمد عاشور مدربًا، والدكتور أحمد سعودى طبيبًا، وسامح ظلام للعلاج الطبيعى، ورجب قطب محللاً، وشريف الشمرلى مديرًا للمنتخبات الوطنية.
 
استعد المنتخب البطولة من خلال معسكر الأعداد الذى أقيم فى مدينة هيروشيما الياباتية تحت قيادة الهولندي جيدو المدير الفنى، يلعب المنتخب البطولة التى يشارك فيها 12 منتخبا من دور واحد بخوض 11 مباراة فى 15 يوما، ويحصل المنتخب على أربعة أيام راحة خلال البطولة، ثم يلعب مع إيران والبرازيل وكندا وروسيا أيام 2 و4 و5 و6 أكتوبر على الترتيب، ثم يلعب مع منتخبات إيطاليا وبولندا واليابان أيام 9 و10 و11، ويواجه منتخبات تونس والأرجنتين وأمريكا أيام 13 و14 و15 .
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتخب الطائرة يواصل التألق ويفوز على إيران في ثان مبارياته بالمونديال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق