السودان: رونالدو يحضر في “ليلة الأبطال”… سجل هدفاً ودوّن رقماً تاريخياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رونالدو يحضر في “ليلة الأبطال”… سجل هدفاً ودوّن رقماً تاريخياً من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في فوز فريقه على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثالث لنادي يوفنتوس في الدقيقة (88)، بعدما أطلق تسديدة قوية لم يستطع حارس مرمى فريق باير ليفركوزن صدها، وسط فرحة كبيرة من جماهير “السيدة العجوز”، بعودة مهاجمها إلى تسجيل الأهداف في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات أكثر لاعبٍ فوزاً في المباريات بتاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، بواقع 102 مباراة، محطماً بذلك رقم الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، الذي لديه 101 مواجهة.

وتفوق رونالدو أيضاً على كل من أسطورة الكرة الإسبانية ونادي برشلونة السابق تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للسد القطري، الذي يملك 91 انتصاراً بدوري الأبطال، والأرجنتيني ميسي (80 لقاء)، ومهاجم ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس، ومواطنه أندريس إنييستا (79 مواجهة) لكل منهما.

وبفضل تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تربع نادي يوفنتوس على عرش المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، ليتأتي خلفه مباشرة أتلتيكو مدريد الإسباني بنفس الرصيد، فيما تجمد لوكوموتيف موسكو الروسي عند 3 نقاط، في حين تذيل باير ليفركوزن المجموعة بلا نقاط حتى الآن.

العربي الجديد

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: رونالدو يحضر في “ليلة الأبطال”… سجل هدفاً ودوّن رقماً تاريخياً ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق