للمرة الثانية.. طارق الخولي يترشح على مقعد أمانة سر خارجية البرلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إنه من المقرر أن يخوض انتخابات اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي بمجلس النواب، مشيرًا إلى أنه سيظل مترشحًا على منصبه كأمين سر للجنة.

وأوضح "الخولي"، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن هناك عدد من الملفات والقوانين التي لابد من الانتهاء منها لخروجها إلي النور، وعلى رأس اولويات قانون مجلس الشيوخ ومجلس النواب، لإجراء كافة الاستحقاقات الدستورية المقبلة.

وأعلن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، امس الثلاثاء، عن افتتاح أولى جلسات دور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الأول بالمجلس، وتلا المذيع الداخلي لمجلس النواب، قرار رئيس الجمهورية بدعوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد الخامس للفصل التشريعي الأول، وكذلك قرار رئيس الجمهورية رقم 339 لسنة 2019 بفض دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الأول.

كما تشهد الجلسة اليوم الأربعاء، إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية للمجلس، وعددها 25 لجنة، وفتح الباب لتقديم الاقتراحات والاعتراضات من النواب على عضوية اللجان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( للمرة الثانية.. طارق الخولي يترشح على مقعد أمانة سر خارجية البرلمان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق