السودان: أطباء يحذرون من مخاطر الفيتامينات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أطباء يحذرون من مخاطر الفيتامينات من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

قد تصبح الفيتامينات خطيرة إذا لم تتم استشارة الطبيب.

تناول الفيتامينات والمعادن يمكن أن تؤثر سلبا على الصحة. بسبب هذه الإضافات، يزداد خطر الإصابة بالأورام وبعض الأمراض، مثل ألزهايمر والشلل الرعاش. وبالتالي، ينبغي تشخيص نقص الفيتامينات أو فرط الفيتامينات من قبل الطبيب بعد فحص المريض.

حذرت فاطمة دزغويفا، اختصاصية الغدد الصماء في المركز الوطني للبحوث الطبية للغدد الصماء التابع لوزارة الصحة الروسية، من أن بعض الفيتامينات تدخل السوق دون حتى اجتياز الدراسات اللازمة للفعالية والسلامة. بالإضافة إلى ذلك، يعالج الكثير من الأشخاص أنفسهم بأنفسهم بعد أن يعلموا أن تحليلاتهم مختلفة عن الطبيعية.

وقالت الاختصاصية لوكالة “سبوتنيك”: “يقررون، زيادة المغنيسيوم والزنك. إن أجسامنا أكثر ذكاء منا ويمكنها أن تتكيف مع الظروف الخارجية، ولكن بعد العلاج الذاتي قد لا تكون قادرة على مواجهة تدفق المواد غير المعروفة”.

واعترفت الاختصاصية أن مشكلة المكملات الغذائية لا يمكن السيطرة عليها. وفقا لها، فإن الصعوبة الرئيسية هي أن الناس “ينتظرون معجزة” بدلا من الاستماع إلى الأطباء.

سبوتنيك

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: أطباء يحذرون من مخاطر الفيتامينات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق