عمان اليوم: بالتراضي: العميري يودّع طائرتنا العمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسقط – أثير

أعلن الاتحاد العماني للكرة الطائرة اليوم الأربعاء عن فسخ عقد مدرب المراحل السنية نجيب العميري، وذلك من خلال جلسة رسمية انتهت بالاتفاق بإنهاء العقد المبرم بين الطرفين بالتراضي.

وتقدم مجلس إدارة الاتحاد بالشكر والتقدير لكافة الجهود التي بذلها المدرب في فترة عمله بالسلطنة، والتي اتسمت بالجدية والالتزام والرغبة الصادقة في خدمة المنتخبات الوطنية.

وقد عمل العميري كمدربٍ للفئات السنية في السنوات الخمس التي قضاها في خدمة اللعبة، وأسهم منذ قدومه في العام 2014 في تحقيق مراكز متقدمة، والحصول على ميداليات متنوعة للمنتخبات الوطنية في المسابقات الخليجية والعربية، أبرزها الحصول على الميدالية البرونزية في البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال التي أقيمت العام الماضي في جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر بأن آخر مشاركة للمدرب نجيب العميري، كانت في البطولة العربية الخامسة عشر للكرة الطائرة للناشئين، والتي استضافتها مؤخراً العاصمة الأردنية عمان، وحل فيها منتخبنا في المركز الرابع.

*الصورة من أرشيف عمان

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمان اليوم: بالتراضي: العميري يودّع طائرتنا العمانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة أثير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق