الليلة.. الأهلي في مهمة صعبة أمام الإنتاج الحربي بالجولة الثانية من الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق الإنتاج الحربي، في المباراة الهامة والقوية، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإربعاء، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته والتربع مبكرًا على قمة جدول ترتيب الدوري المصري، والمضي نحو التتويج باللقب الخامس على التوالي، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بحصد الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

الأهلي: نحترم الإنتاج ونتطلع لتحقيق أهدافنا قبل توقف الدوري

ويدخل النادي الأهلي المباراة وفي جعبته 3 نقاط بعد تغلبه على فريق سموحة بهدف دون رد، في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري، سجله رمضان صبحي في مستهل مشوار الفريق بالمسابقة.

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق الفوز على حساب الإنتاج الحربي المنافس القوي، بعدما نجح في تحقيق بداية مثالية بالدوري، عندما فاز على أف سي مصر بثلاثية نظيفة تحت قيادة المدرب المخضرم مختار مختار.

واستعان الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر بـ 21 لاعباً للمباراة، بعدما قرر استبعاد النجم الدولي المالي أليو ديانج وصالح جمعة وأحمد الشيخ وسعد سمير وحسين السيد ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمود متولي.

وضمت القائمة كلا من : شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومصطفي شوبير ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول، ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة وحسام عاشور وجيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الليلة.. الأهلي في مهمة صعبة أمام الإنتاج الحربي بالجولة الثانية من الدوري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق