الإسماعيلي يواجه المصري البورسعيدي بفي "ديربي القناة" بالدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي نادي الإسماعيلى نظيره فريق المصرى البورسعيدى، فى لقاء ناري بين الفريقين "ديربى القناة"، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

وكان نادي الإسماعيلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق أهلي بنغازي الليبي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وحصد الفريق بطاقة التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس محمد زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

الإسماعيلي يتجه للإسكندرية لمواجهة المصري في "ديربي القناة"

كما نجح المصرى البورسعيدى في تحقيق فوزًا كبيرًا على فريق ماليندي بطل زنجبار بسبعة أهداف مقابل هدفين، في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعي نادي الإسماعيلي، تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة في المباراة الثانية على التوالي، بعدما حقق الفوز على فريق الجونة بهدف دون رد، في مسابقة الدوري ايلمصري، بينما تعادل المصري مع حرس الحدود بهدف لكلاً منهما.

وحرص إيهاب جلال على الاجتماع بلاعبيه، مؤكدًا لهم ضرورة بذل قصارى الجهد خلال مباراة الليلة التى تأتى أمام منافس قوى، ويمتلك العديد من اللاعبين المتميزين فى خطوطه الثلاثة ويقوده جهاز فنى كفء بقيادة الصربى ميودراج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإسماعيلي يواجه المصري البورسعيدي بفي "ديربي القناة" بالدوري المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق