اتحاد الصيادلة العرب ينظم أمسية إبداعية لتوقيع كتاب أحد أعضائه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم اتحاد الصيادلة العرب، بالتعاون مع نقابة صيادلة الأسكندرية، أمسية إبداعية وحفل لتوقيع كتاب أحد الصيادلة، وذلك يوم الخميس المقبل 3 أكتوبر الجاري، بأرض نادي الشاطىء بسابا باشا يعقبها حفل موسيقي وتكريم مبدعي الصيادلة.

وقالت الدكتورة سحر نبيه، مقرر لجنة الثقافة والابداع باتحاد الصيادلة العرب في بيان لها اليوم الثلاثاء ، إن الحفل سيحضره الدكتور على ابراهيم أمين عام اتحاد الصيادلة العرب، ونقيب صيادلة الاسكندرية، الدكتور محمد أنسى، كما سيحضر عددا من نقباء النقابات الفرعية وصيادلة من كافة المحافظات، اضافة الى دعوة الفنان محمد صبحي والشاعر عبدالله حسن ، والفنان عثمان محمد على، والعديد من كبار الكتاب والشخصيات العامة.

وأشارت نبيه، الى أن لجنة الثقافة والابداع باتحاد الصيادلة العرب أحدثت طفرة غير مسبوقة في رعاية مبدعي الصيادلة، وتصدير صورة الصيدلي الانسان للمجتمع مما ينعكس على استعادة مكانته الطبيعية ليس فقط في مجال صحة الأجساد بل بالمساهمة في إثراء الحالة الثقافية والأديبة والفنية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتحاد الصيادلة العرب ينظم أمسية إبداعية لتوقيع كتاب أحد أعضائه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق