تونس: التحقيق في وجود شبهة توزيع أموال للتأثير على الناخبين بتوزر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التحقيق في وجود شبهة توزيع أموال للتأثير على الناخبين بتوزر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

أكد رئيس الهيئة الفرعية للإنتخابات في توزر الصحبي البدراوي، التحقيق في وجود شبهة توزيع أموال للتأثير على  الناخبين، وذلك في إنتظار توصّل الهيئة من تشكيات كتابية من رؤساء القائمات مصحوبة بمؤيدات.

كما أكد التنسيق مع الأمن والحرس الوطنيين لتكثيف التواجد الأمني أمام المراكز الإنتخابية الكبرى بعد تسجيل تواجد مواطنين يحملون صفة ناخب في محيط مراكز الإقتراع.

ويذكر بأن التونسيين قد توجّهوا صباح اليوم الأحد 06 أكتوبر 2019، إلى مراكز الاقتراع في مختلف نقاط الجمهورية للمشاركة في عملية التصويت وانتخاب أعضاء جدد يمثلونهم في البرلمان الجديد.

وهو البرلمان الثالث بعد ثورة 2011، بمشاركة حوالي 15 إلف مترشح يتنافسون على 217 مقعدا في البرلمان من أحزاب وائتلافات ومستقلين ومن اتجاهات سياسية عدة.

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين بالسجل الإنتخابي 7 ملايين و65 ألفا و307 منهم مليون و885 ألف مسجل، في حين يبلغ عدد مكاتب الاقتراع 13830 مكتبا داخل تونس وخارجها، حسب هيئة الانتخابات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: التحقيق في وجود شبهة توزيع أموال للتأثير على الناخبين بتوزر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق