محافظ الغربية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري احتفالًا بذكرى أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ الغربية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري احتفالًا بذكرى أكتوبر

وضع محافظ الغربية هشام السعيد إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بمنطقة الاستاد في طنطا لشهداء الوطن؛ احتفالًا بالذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر.

وأكد السعيد ، في بيان اليوم الأحد، دور القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها، وأنه لن ينسى أحد التضحيات التي يقدمها الجيش المصري في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والقضاء على الإرهاب .

وقال: "إن انتصارات أكتوبر ستظل مثلًا حيًا للتضحية من أجل رفعة الوطن، حيث أن يوم 6 أكتوبر لعام 1973 سيظل يومًا خالدًا في ذاكرة الوطن ووجدانه"، موضحًا أن القوات المسلحة تقدم كل غالٍ ونفيس فداءً للوطن؛ للقضاء على البؤر الإجرامية والجماعات الإرهابية.

وزار المحافظ منطقة تجنيد وتعبئة طنطا والقاعدة الجوية واللواء 110؛ لتهنئة قادة وأفراد القوات المسلحة بالمحافظة، حيث تبادل والقادة الدروع التذكارية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الغربية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري احتفالًا بذكرى أكتوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق