تونس: تغيير رئيس مركز إقتراع بسوسة إرتدى قميصا يحمل رقم قائمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تغيير رئيس مركز إقتراع بسوسة إرتدى قميصا يحمل رقم قائمة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

أكّدت المكلفة بالإعلام لدى الهيئة الفرعية للإنتخابات بسوسة منية اللطيف، إرتداء رئيس مركز اقتراع أولاد عبد الله بالنفيضة، قميصا يحمل رقم إحدى القائمات المترشحة للإنتخابات التشريعية .

وأكّدت اللطيف لموزاييك، أنّه تم تعويض رئيس المركز بمساعده، كما ذكرت أنّه وردت على الهيئة تشكيات من عدد من المواطنين في هذا الخصوص، تمّ على إثرها إتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتجرى الانتخابات التشريعية لسنة 2019 داخل تونس اليوم بـ27 دائرة إنتخابيّة، بعد أن كانت قد انطلقت الجمعة بالدوائر الانتخابيّة بالخارج (6 دوائر انتخابيّة) لتتواصل على مدى 3 أيّام (4 و5 و6 أكتوبر)، والتي بموجبها سيتشكّل المشهد النيابي الجديد والثاني في تاريخ تونس منذ الثورة بعد تجربة المجلس الوطني التأسيسي.

وسيتمّ الإعلان عن النتائج الأوّلية يوم 10 أكتوبر 2019، ، على أن يكون التصريح بالنتائج النهائيّة يوم 13 نوفمبر القادم ، وفق الرزنامة الرسمية التي ضبطتها الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات.

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين للانتخابات التشريعية والرئاسية 7 ملايين و65 ألفا و307 ناخبين منهم مليون و885 ألف مسجل جديد . أمّا العدد الإجمالي لمكاتب الاقتراع فيبلغ 13830 مكتبا داخل تونس وخارجها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: تغيير رئيس مركز إقتراع بسوسة إرتدى قميصا يحمل رقم قائمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق