محافظ الغربية: إجراءات رادعة لضبط الأسواق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ الغربية: إجراءات رادعة لضبط الأسواق

أكد هشام السعيد محافظ الغربية على ضرورة الاستمرار في تشديد الرقابة على الأسواق من خلال القيام بحملات تموينية مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتاجاز والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لمتابعة الأسعار ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أي مخالفات في طرق التخزين والصلاحية حفاظاً على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي هذا الإطار؛ قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 364 مخالفة تموينية خلال الفترة من 4 إلى 9 أكتوبر، وعن تحرير 61 مخالفة تموينية (12 مخالفة بالمخابز – 43 مخالفة بالأسواق – 6 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).

كما تم ضبط (120 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر- 45 كجم سمك غير صالح للاستخدام الأدمي – 10 كرتونة راني منتهية الصلاحية – 20 شكارة دقيق بلدى مدعم – 100 كرتونة فلاش – 50 كرتونة خل غير صالحة للاستخدام الأدمي - 119 كجم ترمس ومربى وحلويات منتهية الصلاحية – 90 كجم عجوة منتهية الصلاحية – سلع تموينية مجمعة بغرض البيع في السوق السوداء – 60 لتر سولار مجمعة).

وفى السياق ذاته، أكد محافظ الغربية على استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات وكذا متابعة كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الغربية: إجراءات رادعة لضبط الأسواق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق