سبب خيانة الرجال لزوجاتهم.. حقائق تعرفها لأول مرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد الخيانة الزوجية من أكثر المشاكل الشائعة بين الرجال والنساء، والتي تتسبب في هدم الحياة الزوجية والوصول إلى مرحلة الطلاق.

دراسة تكشف سبب خيانة الأزواج

ومن جانبها، أعلنت دراسة حديثة أجراها علماء من جامعة زيورخ في سويسرا، أن أكثر الرجال عرضة لخيانة زوجاتهم هم من يعانون من ارتفاع هرمون "التستوستيرون" بالجسم.

للمطلقات.. تعرفي على أخطر الأمراض التي تواجهك بعد الإنفصال

وأوضح الباحثون القائمون على الدراسة، أن زيادة هرمون "التستوستيرون" لدى الرجال ينعكس بشكل سلبي على قدرة الرجال على الإخلاص لزوجاتهم.

واعتمدت نتائج الدراسة على أخذ مجموعة من لعاب الرجال، وذلك لقياس مستوى التستوستيرون، عن طريق إجابتهم عن سؤال حول مدى خيانتهم لشركائهم، وكشفت نتائج الدراسة أنه شارك في الدراسة 224 رجلاً، واعترف أكثر من ثلث الرجال بخيانتهم لشركائهم لمرة واحدة على الحد الأدنى.

وأكد العلماء أن من قاموا بخيانة شركائهم لديهم مستويات أعلى من المتوسط من هرمون الذكورة، ولهذا فإن مستويات التستوستيرون المرتفعة تعد عامل خطر محتمل للسلوك غير المخلص لدى الرجال.

علامات خيانة الزوج لزوجته

الاھتمام الزائد بنفسه

يلاحظ على الزوج زيادة الاهتمام بنفسه بشكل كبير، وخاصة المظهر الخارجي، حيث يبدأ في استخدام صالات الجيم لبروز العضلات، وكريمات البشرة ومنتجات العناية بالشعر، مع استخدام العطور الفاخرة، فهذه المؤشرات تكشف عن زياده الاهتمام بالنفس، والدخول في علاقة أخرى.

احذريها.. 5 سلوكيات لزوجك تنذر بتفكيره في الانفصال

الانشغال الدائم

يحاول الزوج الهرب دائماً من الأسئلة التى توجهها له الزوجة، كما يلاحظ ازدياد سفرياته ومواعيده المفاجئة والمتأخرة، ويتضح الأمر بشكل أكبر في الاستخدام المفرط للانترنت مع إغلاق الهاتف كلما تقترب منه الزوجة.

اضطرابات الهاتف

يلاحظ أن الزوج يتصرف بشكل غريب تجاه جميع الأمور المتعلقة بالهاتف، فعلى سبيل المثال ارتباك الزوج أثناء بعض المكالمات، أو إغلاق المكالمة بمجرد اقتراب الزوجة منه، ملاحظة الاحتفاظ بالهاتف معه طوال الوقت، إغلاق الهاتف بكلمة سر وتفعيل زر الأمان وذلك لضمان عدم اكتشاف الزوجة لأمره.

فقدان الاهتمام

يصبح الزوج جافاً في علاقتة مع زوجته،حيث أن أن جميع الأمور الحياتية بينهم لاتسير على النحو الطبيعي، حتى النقاش يحاول إنهائه بشكل سريع، وذلك رغبة منه في عدم التحدث معها.

العصبية والتوتر المستمر

تعد العصبية والتوتر المستمر من أبرز الأمور المصاحبة للزوج الخائن، حيث يرى نفسه غير مخطئ دائماً، كما يتهم زوجته بالإهمال والانشغال الدائم، وعدم تقدير دوره في المنزل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سبب خيانة الرجال لزوجاتهم.. حقائق تعرفها لأول مرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق