الأوراق المطلوبة للحصول على عضوية نقابة المعلمين ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مصطفى الديب نقيب المعلمين بمحافظة بني سويف، أن النقابة بمقر نادي المعلمين في مدينة بني سويف، وكل اللجان النقابية في مراكز المحافظة السبع، تستقبل غدا الخميس، أوراق إجراءات التقدم للحصول على عضوية النقابة للمتقدمين لمسابقة الـ 120 الف معلم.

من جانبه، شدد نقيب المعلمين على كل رؤساء اللجان النقابية بتيسير إجراءات استخراج كارنيه العضوية للمتقدمين، لمسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألف معلم، وذلك بعد أن أصبحت عضوية النقابة شرط أساسي للتقدم.

وتابع النقيب: "على من يرغب في الاشتراك بنقابة المعلمين من المتقدمين لمسابقة ١٢٠ ألف معلم اتباع الآتي: سحب استمارة عضوية من اقرب لجنة نقابية في المركز التابع له، أو من مقر النقابة بمدينة بني سويف بنادي المعلمين، دفع مبلغ 189جنيه في بنك مصر علي حساب رقم (٦٤٠١) وتصوير إيصال السداد صورتين، إحضار صورة المؤهل التربوي، إحضار صورة البطاقة وعدد ٢ صورة شخصية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأوراق المطلوبة للحصول على عضوية نقابة المعلمين ببني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق