أسامه عرابي: قرعة دور مجموعات أبطال أفريقيا خدمت الاهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أسامه عرابي، نجم النادي الأهلي السابق، اليوم الخميس، إن القرعة التي أُجريت أمس الأربعا لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا خدمت الأهلي والزمالك، حيث وقعا في مجموعه سهلة، علي عكس المجموعة الثالثة والرابعة التي كانت هي الأصعب.

وأضاف عرابي، في تصريح لبرنامج "ملعب إفريقيا": "الأهلي المرشح الأقوي لتصدر المجموعة الثانية، والأكثر حصولاً علي البطولة، وعلي الفريق أن يحترم كل المنافسين من أجل التأهل علي رأس المجموعة".

وأكد نجم الأهلي السابق، أن الزمالك قادر علي التأهل في المجموعة الأولى، خاصة أنه فريق كبير ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، مشيرًا إلى أن مديره الفني جيد، ولدى لاعبيه الرغبة في تحقيق الفوز.

ويستهل النادي الاهلي مشواره الإفريقي في دوري أبطال إفريقيا في دوري المجموعات، بمواجهة النجم الساحلي التونسي، بينما يستهل نادي الزمالك مشواره في دوري المجموعات، بمواجهة زيسكو، في حال تخطي عقبة جينراسيو السنغالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسامه عرابي: قرعة دور مجموعات أبطال أفريقيا خدمت الاهلي والزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق