"همجي وبجح".. أردوغان يواصل مسلسل الأكاذيب ضد مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر الهمجية من أبرز صفات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك بعد إحكام قبضته على سلطة البلاد، حيث بدأ تنفيذ خططه التوسعية على حساب الدول العربية، حيث اجتاح شمال سوريا دون الالتفات لأي قوى بالمنطقة، بل وتطاول على الدول التي أدانت الاعتداء التركي على الشمال، وخرج لمهاجمة المملكة العربية السعودية ومصر.

وادعى أردوغان أن مصر عاجزة عن تحقيق الديمقراطية، ووصف الثورة الشعبية 30 يونيو بالانقلاب، رغم أن هناك ما يزيد عن 75 ألف معتقل سياسي في تركيا بين مدنيين وعسكريين، وهو ما يبرر التوسع الكبير الذي يقوم به النظام الحاكم في تركيا في إنشاء عشرات السجون الجديدة مؤخرا.

ويواصل أردوغان ادعاءاته على مصر، حيث زعم أن السلطات المصرية لها يد في وفاة الرئيس المعزول محمد مرسى قائلا: "مرسي بقى يصارع الموت على الأرض لمدة 20 دقيقة في قاعة المحكمة ولم يتدخل المسؤولون هناك لإسعافه"، بالرغم من تحرك فرق الإسعاف فور وقوعه على الأرض لإنقاذه، أمام الشاشات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "همجي وبجح".. أردوغان يواصل مسلسل الأكاذيب ضد مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق