الامارات اليوم العراق يعتزم قطع خدمات الإنترنت تزامناً مع تظاهرات احتجاجية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العراق يعتزم قطع خدمات الإنترنت تزامناً مع تظاهرات احتجاجية من موقع الامارات اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 .

برهم صالح خلال استقباله سولببرج. أ.ف.ب

صرّح وزير الاتصالات العراقي، نعيم ثجيل الربيعي، أمس، بأن الوزارة أبلغت شركات الاتصالات في البلاد بأنها ستوقف خدمات الإنترنت، يومي الجمعة والسبت المقبلين، بهدف إجراء أعمال صيانة في أبراج الخدمة بالعاصمة بغداد والمحافظات.

وقال وزير الاتصالات، في بيان رسمي وزع أمس، إن وزارة الاتصالات طلبت من شركات الاتصالات والهاتف النقال قطع خدمات الإنترنت عن المشتركين من الساعة السادسة صباح يوم الجمعة المقبل، ولغاية الساعة الحادية عشرة من ليل يوم السبت المقبل. ويتزامن قرار وزارة الاتصالات مع تظاهرات احتجاجية مقررة في بغداد والمحافظات يوم الجمعة المقبل.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، أمس، أن بلاده بحاجة إلى دعم لمواجهة الإرهاب، وتحقيق التعاون في علاقاتها الاستراتيجية.

وقال خلال اجتماع عقده أمس مع رئيسة وزراء النرويج، أرينا سولببرج، التي تزور العراق حالياً: «لدى النرويج تجربة ناجحة بشأن صناديق الأجيال، ويمكن لشركاتها التي تتمتع بكفاءة عالية المساهمة في إعمار العراق». وعقدت سولببرج اجتماعاً مع الرئيس العراقي برهم صالح، واستعرضت معه الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب والتعاون الثنائي بين البلدين.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الامارات اليوم العراق يعتزم قطع خدمات الإنترنت تزامناً مع تظاهرات احتجاجية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق