بتهمة استغلال قضية محمود البنا.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على 22 إخوانيًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار جهود وزارة الداخلية لكشف أبعاد مخططات جماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الايثارية لاستغلال الأحداث المختلفة لإثارة الرأي العام وتأجيج المشاعر لدى المواطنين والتحريض ضد الدولة من خلال نشر العديد من الأخبار المغلوطة والشائعات الكاذبة ومن بينها حادث الاعتداء على الطالب محمود البنا بمحافظة المنوفية مما أدى لوفاته.

فقد تمكن قطاع الأمن الوطني من رصد محاولة الجماعة الإرهابية استغلال الحادث المشار اليه في تأليب الرأي العام واثاره الفوضى والبلبلة في أوساط المواطنين .

حيث أمكن تحديد العناصر القائمة على هذا التحرك عددهم ٢٢ وضبطهم عقب تقنين الإجراءات، وتم العثر بحوزتهم على ملصقات اثارية اسبراي أسلحة بيضاء ٢ طبنجة صوت رشاش صوت، بهدف استغلالها لإثارة حالة من الفوضى والشغب وقطع الطريق وتعطيل حركة المرور أمام مقر محاكمة المتهم بمدينة شبين الكوم خلال جلسة محاكمته.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية وتوالي نيابة أمن الدوله العليا التحقيقات .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بتهمة استغلال قضية محمود البنا.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على 22 إخوانيًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق