اكتشـاف ملابســات جريمــة قتــل في حمــص وتوقيــف الفــاعــلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اكتشـاف ملابســات جريمــة قتــل في حمــص وتوقيــف الفــاعــلين

من موقع وكالة أوقات الشام، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

اكتشـاف ملابســات جريمــة قتــل في حمــص وتوقيــف الفــاعــلين

بناءً على توجيهات وزارة الداخلية إلى كافة الوحدات الشرطية بتكثيف الجهود لمكافحة الجرائم بشتى أنواعها،وكشف مرتكبيها وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة.
ومن خلال التحريات التي قامت بها شرطة منطقة تلدو في حمص بجريمة قتل غامضة راح ضحيتها المغدور ( فواز. ب) والذي عُثر على جثته مصابة بطلق ناري في قرية (كفرلاها)، تمكنت من معرفة الجناة وقامت بإلقاء القبض عليهم وعلى شركائهم وهم المدعوون:
( محمد. ص ) و( عبد الرحمن. خ )، و( حسين. س) و( محمدأمين. ص )،و( اسامة . ق)، وبالتحقيق معهم اعترف الأول بإقدامه على قتل المغدور ليلاً بالاشتراك مع الثاني بإطلاق النار عليه من بندقية حربية مستخدمين دراجة نارية مهربة يقودها الثاني وبتحريض من الثالث الذي كان موجوداً لحظة قتل المغدور وبالاشتراك مع شخصين متواريين ينتميان لتنظيم (داعش) الإرهابي قاما بإعلامه عن مكان وجود المغدور ثم هربا الى الريف الشمالي بادلب بعد تنفيذ الجريمة، وإن سبب قتله يعود إلى سوء أخلاق المغدور وقيامه بالتشهير بسمعة عائلة القاتل، كما اعترف القاتل أيضاً بتلقيه أموالاً من دول أجنبية خارج القطر عن طريق المقبوض عليه (اسامة) وتوزيعها لأشخاص في منطقة تلدو، وبوجود مخابىء سرّية للأسلحة عائد له.

تم تحري هذه المخابىء وعُثر فيها على أسلحة حربية وذخائر متنوعة أجنبية الصنع وهي: ( بندقية حربية عدد /3/ ـــ بندقية قناصة عدد/ 4/ ـــ بندقية بومبكشن عدد/2/ ـــ مسدس حربي عدد /3/ ـــ بندقية صيد)،وقنابل وكميات كبيرة ومتنوعة من الذخيرة ومواد تستخدم في صناعة المتفجرات.

تمت مصادرة الأسلحة والذخائر، ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

وزارة الداخلية السورية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اكتشـاف ملابســات جريمــة قتــل في حمــص وتوقيــف الفــاعــلين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أوقات الشام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق