عمان اليوم: بالصور: مثل هذا اليوم عام 2012 كان مُميزًا لأهالي محافظة مسندم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصد-أثير

يُعدّ الثالث والعشرون من أكتوبر عام 2012م يومًا مُميزًا في ذاكرة أهالي محافظة مسندم، حيث وصل إلى ولاية خصب بمحافظة مسندم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه -.

وقد احتشد أبناء محافظة مسندم لاستقبال جلالة السلطان المعظم مرحبين بمقدم جلالته الميمون مرددين عبارات الولاء والعرفان لجلالته، كما أقام المواطنون احتفالًا بحريًا شاركت فيه عشرات السفن والقوارب التي التفت حول اليخت السلطاني آل سعيد حتى رسو اليخت بميناء خصب لاستقبال جلالة عاهل البلاد المفدى – أيده الله -.

وشارك في الاستقبال مختلف فئات المجتمع في محافظة مسندم رجالا ونساء شيبا وشبابا وأطفالا، معبرين عن الفرحة الغامرة التي يعيشها أبناء المحافظة بتشريف جلالة السلطان المعظم لمحافظة مسندم، رافعين صور جلالته وأعلام السلطنة في لوحة رائعة رسمها أبناء المحافظة.

وخلال الأسبوع الماضي أصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – مرسومًا سلطانيًا رقم 67/2019 باستحداث منصب وزير الدولة ومحافظ مسندم، وتعديل المرسوم السلطاني رقم 114/2011 باعتماد التقسيم الإداري للسلطنة وتنظيم عمل المحافظين.

ونص المرسوم السلطاني في مادته الأولى بـ ” يُستحدث منصب باسم وزير الدولة ومحافظ مسندم”. وبمناسبة صدور هذا المرسوم أقام أهالي خصب وبخاء خلال هذا الأسبوع مسيرات ولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمان اليوم: بالصور: مثل هذا اليوم عام 2012 كان مُميزًا لأهالي محافظة مسندم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة أثير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق