شاهد.. تسريب فيديو مشاجرة "عز" وشقيقة "زينة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد.. تسريب فيديو مشاجرة "عز" وشقيقة "زينة"

كتب - محمد اسماعيل

تسرب مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة، كشف حقيقة المشاجرة التي وقعت شقيقة الممثلة زينة والممثل أحمد عز أثناء قضاء عطلة في فندق بمدينة العلمين.

ويظهر في الفيديو عز وهو يجلس في مطعم الفندق على طاولة بصحبة آخرين، فتوجهت إليه نسرين شقيقة زينة برفقة شقيقها، ولطمته  على وجهه، وقالت له: "أنا حلفت إني أضربك وأشتمك لو شوفتك"، وعندما علم عز بأنها شقيقة زينة نهض مسرعا إلى أمن الفندق ليحرر محضر ضدها.

وكانت زينة قد أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من أحمد عز، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك. وفي 25 يونيو 2015 حسم القضاء الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهراً، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة لـ عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم زينة لأ عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف.

 



وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. تسريب فيديو مشاجرة "عز" وشقيقة "زينة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق