عمان اليوم: قريبًا: حملة وطنية للرضاعة الطبيعية تحوي زيارات ميدانية للعوائل في المنازل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصد – أثير

قالت وزارة الصحة بأن دائرة التغذية التابعة للمديرية العامة للرعاية الصحية الأولية، تعتزم البدء في عمل دراسة ميدانية أولية ضمن الحملة الوطنية للرضاعة الطبيعية والتغذية.

وأوضحت الوزارة حسب ما رصدته “أثير” بأن الدراسة تهدف إلى التقييم المبدئي للمعارف والمواقف والسلوكيات للعمانيين حول الرضاعة الطبيعية والتغذية في جميع المحافظات بالسلطنة خلال شهر نوفمبر 2019 من خلال زيارات ميدانية للعوائل في المنازل وعقد لقاءات في المراكز الصحية.

وأشارت إلى أنه سوف تستخدم معلومات هذه الدراسة في صياغة رسائل توعوية مرتبطة بالمجتمع العماني، مبنية على معلومات علمية لحملات التوعية المستهدفة مباشرة بعد تطبيق الدراسة.

ودعت وزارة الصحة جميع المواطنين إلى التعاون مع فرق المسح الميداني وتسهيل مهمتها، لتفادي ظهور أية إشاعات مقلقة تعترض سير العمل لدى فرق المسح الميداني.

الجدير بالذكر أن الحملة الوطنية للرضاعة الطبيعية والتغذية التي ستنفذها وزارة الصحة في نوفمبر المقبل، تأتي ضمن توجهات الوزارة للاهتمام بالرضاعة الطبيعية وتحسين نمط التغذية في المجتمع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمان اليوم: قريبًا: حملة وطنية للرضاعة الطبيعية تحوي زيارات ميدانية للعوائل في المنازل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة أثير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق