سوريا اليوم بحوزتهم ١٩٦ الف دولار مزور.. القبض على شخصين يروجان دولارات “مضروبة” في حمص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بحوزتهم ١٩٦ الف دولار مزور.. القبض على شخصين يروجان دولارات “مضروبة” في حمص

من موقع وكالة أوقات الشام، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

بحوزتهم ١٩٦ الف دولار مزور.. القبض على شخصين يروجان دولارات “مضروبة” في حمص

ألقى فرع الأمن الجنائي بحمص القبض على شخصين وهما ( ح . ط ) و ( ب . م )، يقومان بترويج العملة الأجنبية المزورة، و بحوزتهما 196 ألف دولار أمريكي مزور.

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر أنه “توافرت معلومات لدى فرع الأمن الجنائي في حمص، حول وجود شخصين في مدينة حمص، يقومان بترويج العملة الأجنبية المزورة”.

وأوضح المصدر أنه “من خلال المتابعة الدقيقة والبحث والتحري، تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض عليهما، بعد نصب كمين محكم لهما”.

و تابع المصدر” كما ضبط بحوزتهما مبلغ وقدره / 196.000/ مائة وستة وتسعون ألف دولار أمريكي مزور”

و بين المصدر أنه” بالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما العملة الأجنبية المزورة وترويجها في مدينة حمص، و أن مصدر هذه العملة هو شخص من بلد مجاور”.

و أكد المصدر لتلفزيون الخبر أنه” تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً”.

يذكر أن فرع الأمن الجنائي كان ألقى القبض على أحد مروجي العملة المزورة و بحوزته 3 آلاف دولار أمريكي في شهر حزيران من هذا العام في ريف حمص الشمالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سوريا اليوم بحوزتهم ١٩٦ الف دولار مزور.. القبض على شخصين يروجان دولارات “مضروبة” في حمص ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أوقات الشام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق