مراد وهبة: محدش كان عنده الجرأة أنه يتكلم أو ينطق أمام العقاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفيلسوف مراد وهبة، إنه وجد أن الأديب والمفكر محمود عباس العقاد كان يتحدث وباقي الحضور صامتين، مستطردًا: "محدش كان عنده الجرأة أنه يتكلم أو ينطق، ولاقيت صمت تام، طب إزاي كان ينفع العقاد يعمل تيار بالشكل ده، التيار بيقوم على الحوار".

وأكد "وهبة"، خلال حواره في برنامج "نطق فكرًا"، مع الإعلامي "عمرو عبد الحميد"، على شاشة "TeN"، أن الأديب والمفكر محمود عباس العقاد كان يُصدر نفسه على أنه مالك للحقيقة المطلقة، كما أن له كتابا عنونه "أنا"، موضحًا أنه حضر ندوة واحدة من ندوات العقاد والتي كانت تنعقد يوم الجمعة، حضرها ثلاثة أساتذة، كان وهبة تلميذًا لأحد هؤلاء الأساتذة.

أتم "وهبة"، أنه يستمتع حتى الآن بأسلوب العقاد في الكتابة، وقدرته على كتابة جمل وعبارات بها نغم موسيقي جميل، ولكن كان لا يُعجبه فكره، مضيفًا: "لا شيء تبقى من العقاد سوى الأسلوب فقط".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مراد وهبة: محدش كان عنده الجرأة أنه يتكلم أو ينطق أمام العقاد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق