ترامب ينقل مقر إقامته إلى منتجع "بالم بيتش" بفلوريدا بدلا من نيويورك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترامب ينقل مقر إقامته إلى منتجع "بالم بيتش" بفلوريدا بدلا من نيويورك

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه سينقل مقر إقامته إلى منتجع "بالم بيتش" بولاية فلوريدا بدلا من برج ترامب تاور بنيويورك.

وأعرب ترامب - في تغريدة له عبر موقع تواصل الاجتماعي (تويتر) نقلتها صحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني - عن حبه وتقديره لنيويورك وشعبها وأنه سيظل كذلك دائما .. مرجعا السبب في تغيير مقر إقامته إلى المعاملة السيئة من بعض الزعماء السياسيين في نيويورك له، رغم أنه يدفع ملايين من الدولارات في المدينة والولاية والضرائب المحلية كل عام.

وكانت مصادر إعلامية أخرى قد كشفت عن أن ترامب تقدم بطلب لتغيير مقر إقامته الأساسي في أواخر سبتمبر الماضي إلى منتج "بالم بيتش".

يذكر أن ترامب يملك منتجع "مار ألاجو" في بالم بيتش منذ 1985، حيث قضى هناك خلال الرئاسة وقتا أطول مما قضاه في برجه الكائن في شارع "فيفث أفينيو" في مدينة نيويورك.
 


اعلان مصر للطيران

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترامب ينقل مقر إقامته إلى منتجع "بالم بيتش" بفلوريدا بدلا من نيويورك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق