محمد منير يُحيي حفلاً غنائيًا بالأوبرا المصرية.. اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الكينج محمد منير اليوم الجمعة، لإحياء حفل غنائي ضخم بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 28 وذلك على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

وانتهى محمد منير من إجراء عدد من البروفات الغنائية بصحبة الفرقة الموسيقية في الأوبرا استعدادًا للحفل الذي من المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا ضخما.

تفاصيل حفل الشاب خالد بموسم الرياض.. الليلة

وسيقدم محمد منير عددا من أبرز الأغاني الخاصة به أثناء الحفل منها :" مهموم"، و"لما النسيم"، وشئ من بعيد"، و"الروح للروح ديما بتحن"، وفي عشق البنات"، و"أبكي"، و"ربك لما يريد"، وغيرها من الأغاني.

يشارك في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفلا موسيقيا وغنائيا و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وتضم أعضاء اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافى، الإعلامي امجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هاني عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية والفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد منير يُحيي حفلاً غنائيًا بالأوبرا المصرية.. اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق