دار الإفتاء توضح حكم التهادي بحلوى المولد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بينت دار الإفتاء المصرية، حكم شراء حلوى المولد النبوي الشريف والتهادي بها بين الناس في ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقالت الدار، عبر صفحتها على فيس بوك،: "ما اعتاده الناسُ من شراء الحَلوى والتهادى بها فى المولد الشريف؛ فرحًا منهم بمولده صلى الله عليه وآله وسلم، ومحبةً منهم لما كان يحبه جائز شرعًا؛ فعَنْ عَائِشَةَ رضى الله عنها قَالَتْ: "كَانَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وآله وسلم يُحِبُّ الحَلْوَاءَ، وَيُحِبُّ العَسَلَ" رواه البخارى وأصحاب السنن وأحمد.

واستطلعت دار الإفتاء المصرية، هلالَ شهرِ ربيع الأول لعام 1441 هجريًّا، بواسطة اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة فى أنحاء الجمهورية وتحقَّقَ لديها شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة ثبوتِ رؤية هلالِ شهر ربيع الأول لعامِ 1441 هجريًّا بِالعَيْن المجردةِ، وقد وافق ذلك الحساب الفلكى أيضًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دار الإفتاء توضح حكم التهادي بحلوى المولد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق