أخبار المغرب/ الوداد يخوض آخر حصصه التدريبية بحضور أوك وغياب السعيدي والكرتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الوداد يخوض آخر حصصه التدريبية بحضور أوك وغياب السعيدي والكرتي

منصف عدي / عبد المالك الياميني(البطولة)
أجرى نادي الوداد الرياضي، اليوم الجمعة، آخر حصة تدريبية، بمركب "بنجلون"، قبل مواجهة الرجاء الرياضي، يوم غد السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، في إطار ذهاب ثمن نهائي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".
وشهدت حصة الفريق الأحمر غياب متوسط الميدان وليد الكرتي الذي يعاني من الإصابة، والذي سيخضع للفحوصات الطبية من أجل تشخيصها والاطلاع على مدة غيابه عن الملاعب وكذلك نوعية البرنامج العلاجي الذي سيتم تسطيره له حسب تصريح طبيب النادي.
تداريب رجال المدرب الصربي، زوران مانولوفيتش عرفت كذلك غياب السقاء صلاح الدين السعيدي بإيعاز من الطاقم الفني بغية إراحته، على أن يتم الحسم في مشاركته أمام "النسور الخضر" من عدمها بعد انقضاء الحصة التدريبية.
من جهته، سجَّل الجناح بديع أوك حضوره وخاض الحصة بصورة طبيعية مع الفريق، لتظل مشاركته بذلك في اللقاء بين أيدي الربان الصربي زوران.
وسيخوض الوداد هذه المقابلة مبتوراً من خدمات مجموعة من اللاعبين من بينهم الظهيريْن عبد الله نصير ومحمد الناهيري إضافة إلى الكرتي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار المغرب/ الوداد يخوض آخر حصصه التدريبية بحضور أوك وغياب السعيدي والكرتي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مغرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق