استنكر قيام جماهير فريقه بتشجيع النجم الساحلي...رئيس هلال الشابة توفيق المكشر يثير غضب جمهور النجم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 توجه توفيق المكشر رئيس الهلال الرياضي بالشابة عبر بلاغ نشرته الصفحة الرسمية للنادي مساء أمس الخميس، برسالة إلى جماهير فريقه بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي في لقاء مؤجل لحساب الجولة الأولى من الرابطة المحترفة لكرة القدم.

 

واستنكر المكشر قيام جماهير الشابة بتشجيع الفريق المنافس والتفاعل مع الأهداف التي يسجلها عوض مساندة الهلال، مؤكدا أن فريق الشابة لا يلعب إلا للدفاع عن ألوانه ولن يكون منضويا تحت جناح أي فريق آخر.

 

وأثار البلاغ الذي توجه به المكشر لـ "الشوابية"، استياء جماهير النجم الرياضي الساحلي  التي استغربت عبر مختلف صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" موقف رئيس الشابة من جماهير فريقه المعروفة تاريخيا بمساندتها وانتمائها للنجم على اعتباره ناديا يمثل كامل جهة الساحل كما وصفت خطابه بغير المسؤول والساعي للتفرقة والتقسيم بدل توطيد العلاقات بين الناديين.

 

 

                                               

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استنكر قيام جماهير فريقه بتشجيع النجم الساحلي...رئيس هلال الشابة توفيق المكشر يثير غضب جمهور النجم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق