بمظاهرات الجمعة.. آلاف الجزائريين يرفعون شعارات رافضة لانتخابات ديسمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بمظاهرات الجمعة.. آلاف الجزائريين يرفعون شعارات رافضة لانتخابات ديسمبر من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
تظاهر الآلاف من الجزائريين، اليوم الجمعة، في العاصمة ومدن أخرى، رافعين شعارات رافضة لانتخابات 12 كانون الأول/ديسمبر الرئاسية، داعين لإطلاق سراح "معتقلي الرأي".

وذكرت صحيفة (الخبر) أنه على الرغم من سوء الطقس، إلا أن مسيرات حاشدة خرجت في العاصمة ومدن بجاية والبويرة وتيبازة والشلف والبليدة ومستغانم وبسكرة وتيزي وزو وسيدي بلعباس وقسنطينة.

ورفع المتظاهرون في العاصمة صور النشطاء السياسيين المعتقلين كريم طابو، وسمير بلعربي وفضيل بومالة، كما طالبوا بالإفراج عن المعارض لخضر بورقعة الذي حول مؤخرا من سجنه إلى مستشفى مصطفى باشا للخضوع لعملية جراحية، كما نقل موقع (روسيا اليوم).

وتأتي احتجاجات هذه الجمعة بعد يوم واحد من تنديد قائد الجيش، أحمد قايد صالح، بمن سماها "العصابة التي تحاول ضرب الثقة القوية التي تربط الشعب بجيشه من خلال استغلال شعار دولة مدنية وليست عسكرية في المسيرات".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بمظاهرات الجمعة.. آلاف الجزائريين يرفعون شعارات رافضة لانتخابات ديسمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق