سوريا اليوم في جـرمانـا..شاب منفلت يفتح النار على “سرفيس” من سلاح حربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

في جـرمانـا..شاب منفلت يفتح النار على “سرفيس” من سلاح حربي

من موقع وكالة أوقات الشام، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

في جـرمانـا..شاب منفلت يفتح النار على “سرفيس” من سلاح حربي

اصيب ثلاثة مواطنين بجروح بينهم امرأة كانت حالتها خطرة، بعد ان اطلق شاب منفلت النار من سلاح حربي على باص للنقل (سرفيس) في الشارع العام بمدينة جـرمانـا.

وقالت مصادر متعددة لـ شـبكة أخبار جـرمانـا إن الشاب (ك.ع) قام باطلاق النار على الباص ولاذ بالفرار مع اخ له، بعد ان تلاسن سائق الباص مع والدهم (يعمل سائق تكسي) خلال طريق العودة الى جرمانا، فقام والد الشبان بالاتصال بابناءه ليقوموا بانتظار الباص ومهاجمته عند موقف حي النهضة، حيث قام سائق الباص بالتلاسن معهم والصعود بالباص ليسير بطريقه من جديد، ليقوم احد المهاجمين باطلاق رشقة رصاص على الباص من سلاح حربي ادت لاصابة ثلاثة مواطنين بجروح متفاوتة بينهم امرأة خضعت لعملية استمرت ثلاث ساعات كون الرصاصة اخترقت جسدها وخرجت منه. بينما كانت اصابة الاثنين الاخرين طفيفة.

وبحسب مصادر طبية ستخضع المرأة المصابة لاجراءات طبية اخرى بعد حوالي ثلاثة اشهر بسبب الضرر الذي اصاب الاحشاء مكان الاصابة.

حتى يوم امس كان مطلق النار وشركاءه هاربين ومتوارين عن الانظار بينما تقوم قوى الامن الداخلي بالبحث عنهم لالقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سوريا اليوم في جـرمانـا..شاب منفلت يفتح النار على “سرفيس” من سلاح حربي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أوقات الشام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق