مستقبل وطن بني سويف ينظم احتفالية المولد النبوي الشريف..بحضور المرعشلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، برئاسة النائب حسام العمدة، الأمين العام للحزب بالمحافظة، احتفالية كبرى بمناسبة، ذكري المولد النبوي الشريف، وذلك بسرادق كبير، داخل ستاد بني سويف الرياضي ، بكورنيش النيل في مدينة بني سويف.

حضر الاحتفالية، السكرتير العام للمحافظة اللواء عصام العلقامي، بالإضافة لرئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، النائب علاء عابد، فضلا عن حضور، النواب أعضاء حزب مستقبل وطن ببني سويف: "مجدي بيومي، محمد كساب، جمال هندي، هشام مجدي، نهى الحميلي، ميرفت ميشيل والدكتور عبدالله علي مبروك" فضلا عن حضور النائب محمود عزت أبو عزوز، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة بني سويف.

بينما حضر الاحتفالية عدد من التنفذيين بمحافظة بني سويف، من روساء مدن ووكلاء وزرات، بالإضافة إلى آلاف المواطنين من محافظة بني سويف بمراكزها السبع الإدارية، حيث بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة للنائب حسام العمدة أمين عام الحزب بالمحافظة، ثم كلمة للنائب علاء عابد، وجه الشكر من خلالها، لاعضاء الحزب بالمحافظة على هذه الاحتفالية بذكرى مولد خير الأنام الرسول صلى الله عليه وسلم.

أحيا الحفل الكبير قبل قليل، فرقة المرعشلي السورية للانشاد الديني، حيق قدمت عدد من الفقرات الموسيقية في مديح سيد الخلق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم،وسط فرحة عارمة من أبناء المحافظة، في حضور ممثلو الأزهر والأوقاف والكنيسة ببني سويف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مستقبل وطن بني سويف ينظم احتفالية المولد النبوي الشريف..بحضور المرعشلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق