رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتأهل المنتخب الأوليمبي لطوكيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتأهل المنتخب الأوليمبي لطوكيو

 هنأ المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية نائب رئيس اتحاد ألعاب البحر المتوسط، القيادة السياسية وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتأهل المنتخب الوطني الأولمبي إلى دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية /طوكيو/ الصيف المقبل.

وتأهل المنتخب الوطني بفوزه في مباراة نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما على نظيره جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد ، ووصوله للمباراة النهائية للبطولة . 

كما هنأ حطب - المتواجد حاليا في العاصمة اليونانية /أثينا/ لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي لدول البحر الأبيض المتوسط - الشعب المصري بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بفضل الدعم والمساندة اللا محدودة من قيادات الدولة.

كما هنأ هشام حطب - هاتفيا - وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وعمر الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم ، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الذي طالبه بنقل تحياته وتهانيه للاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب على المجهود الرائع الذي بذلوه خلال المباراة وطوال مشوار البطولة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتأهل المنتخب الأوليمبي لطوكيو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق